الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

خادمة فلبينية تعلن اسلامها في بني كنانة

تم نشره في السبت 7 نيسان / أبريل 2018. 11:29 صباحاً

بني كنانه – الدستور – بكر محمد عبيدات

 

أعلنت خادمة من الجنسية الفلبينية والبالغة من العمر 36 عامأ  اسلامها أمس الاول أمام الجهات المعنية بهذا الموضوع , وفق الشخص الذي تعمل لديه في لواء بني كنانه .

وأشار الشخص الذي فضَّل عدم ذكر إسمه لأسباب - لم يذكرها  وهو مهندس ورجل أعمال - الى أن الخادمة الفلبينية التي تعمل لديه دائمة قراءة القرآن بصورة غير طبيعية , وأنها اقتنعت بالدين الاسلامي تمام القناعة والرضا , وتقوم بقراءة الكتب الدينية بصورة مستمرة .

 

وبين رجل الاعمال للدستور بأنه يعاملها كما ابناءه وبناته , وهذا الامر عزز لديها الكثير من القيم , وحبّب الاسلام لديها , وجعلها تقبل عليه وبالتالي أعلنت إسلامها أمام الجهات المختصة والمعنية بمثل هذه الحالات , منوهأ بأنه يوفر لها كافة إحتياجاتها التي تحتاجها ولم يضن عليها بشيء .

 

وأضاف رجل الاعمال بأن أفراد أسرته ما نظروا لها على أساس أنها خادمة بل عدوها أحد أفراد الاسرة , وأنها معاونة لوالدتهم في تسيير أمور المنزل ,ويعطفون عليها بصورة مستمرة , وأنه وأسرته حينما يقومون بذلك فهم لا يمنُّون عليها او يحملوها كما يقول المثل العامي " جميلة " بل هذا الامر نابع من قيمهم وأخلاقهم التي تربوا عليها , وحثهم عليها الدين الاسلامي الحنيف ؛ الذي أوصى في غير آية قرآنية كريمة وحديث نبوي شريف على ضرورة معاملة الآخرين بلطف وكِياسة وأدب , متمنيا في نهاية حديثه دوام الصحة والعافية لها وأسرتها .

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش